استعد للشتاء مع الفحص المجاني من شفروليه الغانم واضمن راحة بالك وسلامة سيارتك

يشمل الفحص مجموعة من النقاط الميكانيكية والكهربائية الخاصة بالسلامة

انطلاقاً من التزامها بتعزيز الامان والسلامة لجميع عملائها، أطلقت شركة يوسف أحمد الغانم وأولاده للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات شفروليه في الكويت حملة الفحص الشتوي المجاني التي تضمن لقائدي سيارات شفروليه فحصاً احترافياً ودقيقاً لأهم وظائف السيارة مع الاهتمام بمنح العملاء خدمة تعود لهم بالتوفير من خلال الحصول على تقرير فني دقيق بعد الفحص علماً بأن الحملة قد بدأت في 16 أكتوبر وتستمر حتى 31 ديسمبر 2016.

وتتيح شفروليه الغانم لعملائها خلال هذه الحملة فريقاً من الاحترافيين والفنيين الذي يمتلكون الخبرة والدقة في القيام بفحص تفصيلي لأداء وجودة القطع والأنظمة التي يشملها العرض ليكون العميل على دراية بمستوى أداء السيارة وذلك انطلاقاً من حرص شفروليه الغانم على تعزيز الحماية لعملائها وخاصة مع في فصل الأمطار والدرجة الحرارة المتدنية مما قد يؤثر على أداء السيارات حيث يتم فحص ديسكات الفرامل، حالة الإطارات وضغط الهواء فيها، البطارية، المساحات، المصابيح الامامية والخلفية، نظام التعليق، المعاونات وأذرع التحكم.

وبانتهاء الفحص المجاني يحصل العميل على تقرير تفصيلي بحالة السيارة ومستوى أداء الأجزاء والأنظمة التي تم فحصها واقتراح ما يتوجب تبديله أو عمل صيانة له. كما يمنح العملاء خصومات خاصة على قطع الغيار و أجور الأيدي العاملة ومع التوفير الكبير في تكاليف الصيانة والخدمة الاحترافية، فإنه يمكن للعملاء الاستفادة من هذا العرض لقيادة آمنة خلال هذا الشتاء وخاصة ما يشهده هذا الفصل من أعطال مفاجئة نتيجة الحرارة المنخفضة مما قد يسبب الإرباك لقائدي هذه السيارات وخاصة عند توقف أو تعطل السيارة فجأة في الطريق.

وتدعو شفروليه الغانم جميع عملائها للاستفادة من عرض الفحص المجاني لفصل الشتاء إضافة للاستفادة من التوفير المميز عند إجراء الصيانة لضمان راحة البال عند قيادة السيارة في هذا الفصل الذي يشهد الكثير من الأعطال الناجمة عن البرودة والمطر وعدم إجراء الصيانة الدورية اللازمة لأداء السيارة.

ويمكن لعملاء شفروليه الغانم الاستفادة من هذا العرض من خلال زيارتهم لمركز خدمة شفروليه في الشويخ الصناعية، من السبت وحتى الخميس، من الساعة 7 صباحاً وحتى الساعة 7 مساء ويوم الجمعة من الساعة 2 ظهراً وحتى الساعة 7 مساء، أز زيارة مركز خدمة شفروليه في الفحيحيل، وذلك من السبت إلى الأربعاء من 7:30 صباحاً وحتى 1 ظهراً ومن 2 ظهراً وحتى الساعة 6 مساء أو يوم الخميس من الساعة 7:30 صباحاً وحتى الساعة 1 ظهراً. ولحجز المواعيد أو الاستفسارات يمكن الاتصال على مركز خدمة العملاء 24969000.

Prepare for the Winter with Chevrolet Alghanim Free Safety Checkup Campaign

Includes Safety related parts (mechanical and Electrical)

In line with its unceasing commitment to guarantee the safety and peace of mind of its customers, Yusuf A. Alghanim & Sons Automotive, the exclusive distributor of Chevrolet vehicles in Kuwait, is excited announce its free winter checkup campaign on all Chevrolet vehicles being serviced at any Chevrolet service center, starting from October 16th till December 31st, 2016.

This special safety checkup entails a detailed inspection performed by a team of professionally trained service advisors using the latest tools and technology available for car inspection and service. The checkup covers the most important mechanical and electrical components related to a car’s operation and safety, including disk brakes, tire treads and pressure, car battery, windshield wipers, front and rear lights, suspension, shock absorbers and controlling sticks.

Once the checkup has been performed, customers will receive a comprehensive report detailing the condition of the car, the required maintenance and pricing. With great discounts on spare parts and labor fees on maintenance cost and professional service, customers can enjoy driving their Chevy safely this winter—a season known to initiate car malfunctions and other mitigating effects due to the extremely low temperatures.

Chevrolet Alghanim encourages customers to take advantage of this free checkup before it’s too late and certainly before their cars get untimely malfunctioned in the unbearably cold weather.

Customers can benefit from this amazing checkup offer by visiting either the Shuwaikh Service Center, located in Shuwaikh Industrial Area, from Saturday to Thursday, 7:00am till 7:00pm, and Friday, 2:00pm till 7:00 pm, or the Fahaheel Service Center, from Saturday to Wednesday, 7:30 am till 1:00pm and from 2:00pm till 6:00pm, and Thursday, from 7:30am till 1:00pm. For appointments and enquiries, call customer center at 24969000.